CONSULENZA

CONSULENZA TELEFONICA con Raymond Bard
Ogni giorno dalle 19 alle 20
Sabato e Domenica dalle 11 alle 12
Come fare:
Inviare un messaggio Whatsapp al numero 3202181316 con la scritta: "Richiesta Consulenza"
A fine conversazione vi sarà chiesta una libera donazione in base al gradimento.



TRADUTTORE

من هم الرجال الروبوت؟



                                                                
ريمون بارد
من هم الرجال الروبوت؟
 
هناك في الواقع الرجال والنساء الذين يتصرفون مثل الروبوتات؟
 
نراهن يحدث مع مقالتي سوف أقسم لك أن يعرف شخص ما؟
شخصية الفرد:يقول البعض أننا جميعا على قدم المساواة، وأن التغيرات ونحن الخبرة، بما في ذلك ما قبل الولادة (حوالي 9 أشهر).يقول البعض أننا هي نتيجة من اثنين من مجموعات الوراثية (الأم والأب) وأحد والديه أو rispecchiamo ambidue.آخرون يتحدثون عن الكرمة (يعتمد على مصير حياة سابقة) وindvidualità غريبا على الألفة والخبرة.
ملفوفة ولكن ولد من مختلف الأفراد
(ووفقا لمصادري موثوقة لديهم DNA مختلف عن الآخرين)هؤلاء الأطفال البالغين ثم تصبح لها خصائص تميزها عن غيرها.وهي:مختلفة من والديهم،جامدين الخبرات،دون خوف من الحاضر والمستقبل،ملفوفة معزولة عن كل شيء وكل شخص،لا حب للحيوانات، والآباء، والأشقاء والأصدقاء.هؤلاء الأفراد لديهم تركيز عال،يمكن في سن مبكرة تعيين الأشياء والناس في جميع أنحاء العالم لا يمكن أن يصرف لهم،قادرة على إدراك جميع المعلومات وتخزينها إلى الأبد.
هذه undividui لها العقل التحليلي أو عقلانية متطورة، ومتخلفة العقل رد الفعل، هي أقل حساسية، تقبلا وحساسة.
 
العقل التحليلي العقلاني أو يحلل هذه البيانات إلى الدماغ بدقة مطلقة على أنه كمبيوتر، وآلة حاسبة أو الروبوت، والعقل التحليلي يعالج دائما بدقة مطلقة ويؤدي إلى الحل المثالي العقلية أو البدنية!
 
العقل رد الفعل يحرك آليات الدفاع عندما يكون الشخص يشعر بالخوف، وعدم الراحة والألم وجائع جدا.العقل رد الفعل في ظروف التنبيه المذكورة أعلاه قطع معظم العقل الرشيد للتركيز على إنتاج "فرط الهرمونات والتفاعلات العصبية العضلية التي بدأت نبضات القلب المتسارعة، اتساع حدقة العين، وزيادة درجة حرارة الجسم، وتدفق الدم إلى الأطراف من الجسم ، وما إلى ذلك. هذا هو كل ما يمكن استخدامها لتنشيط السباق، والقتال، والصيد، وما إلى ذلك (أي بقاء).وفي عصر حيث الوفاة المبكرة كانت قاب قوسين أو أدنى من العقل رد الفعل جاهزة ومدربة قد أنقذت من موت محقق، وليس اليوم!قد شهدت بالفعل بعض منكم بعض من الأعراض المذكورة أعلاه في لحظات، والقلق والألم، الخوف، وما إلى ذلك. هنا هو أن عقلك على رد الفعل. كما كنت أدرك ربما أن الفرد مع العقل رد الفعل غير متطورة خالية من الخوف والقلق وتدني احترام الذات، والتشوش الذهني وعدم وجود حساسية لمشاعر والأخطار الخارجية.بالتأكيد هؤلاء الناس اليوم لديهم بعض المشاكل في العيش في الغابة أو في برونكس في مانهاتن الشمالية.
 
WHAT DO الرجال يعرفون ROBOT:
 
- العقل التحليلي من العادية- كسب المال بسهولة جدا- قوة الإقناع والسيطرة على الآخرين- المهارات التنظيمية العظمى والتكتيكات على المدى الطويل- الكثير من الذاكرة وسرعة الحساب- المخاطر التي يواجهها وحالات غير سارة مع الهدوء وبارد- أنا لا يعانون من القلق والاكتئاب، والإجهاد، عدم انتظام دقات القلب، ارتفاع ضغط الدم.- ينام بضع ساعات فقط- انه لا يعرف التعب والإجهاد من العمل الأخرى- وقال انه لا يعاني كثيرا من نقص أو فقدان الأصدقاء والعائلة.- الجهاز المناعي والعصبي الأمثل
MEN ما لا ROBOT:
- هم لا يحبون أحدا NEAC شركائها والأطفال- يعتقدون الشركاء والأطفال كجنود- لا تفعل تقبيل والمداعبات إلى أي شخص- لا يشعر المودة والرحمة لأحد- أنا لست قادرا على ممارسة الجنس جيدة- لديهم القليل القوة العضلية- ليس لديك المشاعر والتعاطف مع أي شخص- انهم لا يحبون أن تكون في مجموعة مع الآخرين- ليس لدي اصدقاء ولكن الناس على استخدام- انهم يحبون لرسم وتنظيم خطط لتدمير- انها ترغب في تقديم أشخاص آخرين- يحبون السلطة على كل شيء وكل شخص.- إنهم يكرهون الحيوانات وأشفق على معاناتهم

عند هذه النقطة سوف تأتي إلى التفكير في شخص ما ......ولكن يجب أن نعرف أن مستوى الروبوت الحقيقي الأول، ونحن لا نراهم بيننا من أي وقت مضى ...... أنشأوا نظام هذا العالم المبرمجة، أنهم فوق الحكومات.
من هم؟وهو القوية في العالم، والمجهولون، والمستنير، والزواحف، والنظام الجديد، وأولئك الذين سحب السلاسل في الاقتصاد العالمي، وما إلى ذلك.بالتأكيد أولئك منا الناس العاديين هي أطفالهم!
أنها هي التي تتغذى على الطاقة قوة الحياة ... أولئك الذين يستفيدون من معاناتنا ...
مرة واحدة استخدام السوط قوية للعمل العبيد ...في الأيام استخدام الورق الملون لا يعادل بالنسبة لنا للعمل وإنتاج ثرواتهم ..
أنا أعرف الكثير من الأشياء الأخرى التي سوف تنشر في وقت آخر ...
وأنا أعلم أيضا أن كذبة الجيد هو أسهل لهضم الحقيقة المرة ..
ومع ذلك فهي متاحة دائما للندوات أو لقاءات مع raymondbard@hotmail.it المستخدمين بلدي





المقال الذي لا يزال بارد ريمون .................

Clicca su post più vecchi

Clicca          su       post più vecchi

FORMAZIONE - LEARNING - Scegli in cosa vuoi essere il migliore

Corso Marketing Management Generale

OCCASIONE LAST MINUTE SOLO PER GLI ISCRITTI A QUESTO BLOG

OGGI SCONTI

I post + cliccati della settimana

Collaborare

Collaborare

Dona a chi impiega il suo tempo per gli altri con amore e altruismo. dona per alimentare il bene.

ATTENZIONE A TUTTI I SITI INTERNET

COMPRESO QUESTO...
ATTENZIONE Le informazioni contenute in questo sito(anche se selezionate con attenzione) come in tantissimi altri siti internet,sono di carattere informativo e generico, pertanto devono solamente essere usate a scopo didattico e NON per diagnosi su se stessi o su terzi, NON per scopi terapeutici, NON per automedicazione. In NESSUN CASO le informazioni presenti in questo sito si sostituiscono al parere di un medico. Pertanto si esortano i visitatori a rivolgersi IN OGNI CASO al proprio medico per avere dei pareri seri e professionali sul proprio stato di salute e sulle eventuali terapie da adottare. I gestori del sito non si assumono responsabilità per danni, di qualsiasi natura, che l'utente, attingendo le informazioni da questo sito, potrebbe causare a se stesso a o terzi, derivanti da uso improprio o illecito delle informazioni riportate in questo sito, o da errori e imprecisioni relativi al loro contenuto, o da libere interpretazioni, o da qualsiasi azione che l'utente del sito possa intraprendere autonomamente e disgiuntamente dalle indicazioni del proprio medico curante.

Questo blog non rappresenta una testata giornalistica in quanto viene aggiornato senza alcuna periodicità . Non può pertanto considerarsi un prodotto editoriale ai sensi della legge n° 62 del 7.03.2001.
L'autore non è responsabile per quanto pubblicato dai lettori nei commenti ad ogni post.Verranno cancellati i commenti ritenuti offensivi o lesivi dell’immagine o dell’onorabilità di terzi, di genere spam, razzisti o che contengano dati personali non conformi al rispetto delle norme sulla Privacy.
Alcuni testi o immagini inserite in questo blog sono tratte da internet e, pertanto, considerate di pubblico dominio; qualora la loro pubblicazione violasse eventuali diritti d'autore, vogliate comunicarlo via email. Saranno immediatamente rimossi.L'autore del blog non è responsabile dei siti collegati tramite link né del loro contenuto che può essere soggetto a variazioni nel tempo.